منتديات قرية الصفا
أهلاً وسهلاً بكـم زوارنا الأعــزاء ، نحن في غاية السعادة لدخولك إلي منتدانا منتدي قرية الصفا ونرجو أن تنضموا لأسرتنا في المنتدي .. فأهلاً ومرحباً بكمــ ..


ملتقي شباب قرية الصفا علي الإنترنت
 
الرئيسيةالقرآن الكريماليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 انت ياسيادة المدير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EL BOB
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 29
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : تمام الحمد لله
أعــلام الدول :
نقاط التميز : 6794
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

مُساهمةموضوع: انت ياسيادة المدير    الأربعاء أبريل 20, 2011 9:19 am

فين ياعم انت باقي الأقسام الجميلة بتاعتنا
يعني عشان المشرف كان مشغول شويتين كدا تلغوا باقي الأقسام
ماهو علي رأي المثل : ان غاب المشرف العب يامدير
هههههههههههه سيادة المدير الصغير : من فضلك ولو تكرمت نرجع تاني سلسلة تطوير الذات وتفضل بقبول وافر الإحترام والتقدير .
إشراف المنتدي :
إبراهيم الشحات

]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انت ياسيادة المدير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الصفا :: المنتديات الادارية :: أخبار المنتدي-
انتقل الى: